إعلانات

10 خدع ونصائح سهلة للعناية بالجسم والبشرة لم تسمعي عنها من قبل

0 216

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كل فتاة تريد أن تكون جميلة وجذابة لذلك تبحث عن كل ما يمكنه أن يضفي إليها جمالا فنجد أن العديد من الفتيات يبحثن عن مستحضرات التجميل غالية الثمن ويذهبن إلى الصالونات من أجل مظهر جذاب أكثر. لكن ولحسن حظكن هناك العديد من الوصفات المنزلية البسيطة والرخيصة لكن نتائجها فعالة جدا ولا مثيل لها.

اليوم على موقع ألق نظرة نقدم لكن 10 وصفات طبيعية ولها نتائج فعالة ستعطيك المظهر الذي تحلمين به إضافة لحفظك على المال والوقت.

1- محلول الماء المالح يساعد على تخفيض الانتفاخات ويعطي لوجهك مظهرا جديدا رائعا.

120117 2204 101 - ألـق نــظـرة

© taringa.net

أضيفي الملح إلى الماء يجب أن يكون المحلول مركزا جدا، بللي المنشفة بالمحلول، وضعيه على وجهك لما لا يقل عن 10 دقائق. ستفاجئين بالنتيجة!

2- من أجل شفاه أكثر امتلاءً وجاذبية ببعض الزيت وفرشاة الأسنان

120117 2204 102 - ألـق نــظـرة

© hearmyadvices.com

من أجل شفاه أكثر جاذبية وامتلاء، أضيفي بعض الزيت (زيت اللوز) أو أي مرهم للشفاه. خذي فرشاة للأسنان وافركي بلطف شفتيك لما يقارب الدقيقة.

3- استخدام زيت الزيتون من أجل بشرة متوردة ورطبة

120117 2204 103 - ألـق نــظـرة

© anekashare.com

دلكي وجهك بزيت الزيتون فهو يساعد على تنقية البشرة، ترطيبها وتنعيمها. عرضي وجهك لبعض البخار كي تفتح المسامات، ثم دلكي وجهك بزيت الزيتون لمدة لا تقل عن 7 دقائق. من أجل نتائج رائعة ودائما كرري هذه الوصفة كل 4-5 أيام.

4- العسل من أجل التخفيف الالتهابات والتخلص من الحبوب

120117 2204 104 - ألـق نــظـرة

© themetapicture

كلما كان لديك موعد مهم، كنت ذاهبة لحفلة ما أو مقابلة عمل فتظهر تلك الحبة على الوجه التي تأتي كلما شعرت أنه لديك مناسبة. اليوم نضع بين يديك الحل من أجل التخلص منها بسرعة. ضعي بعض العسل عليها واتركيها ل 15 دقيقة. بعد ذلك اغسلي المنطقة بمياه دافئة. إن كنت مسرعة ستساعدك هذه الطريقة لجعل الحبة أصغر وأقل ظهور فيمكنك إخفاؤها ببعض المكياج إلى حين اختفائها.

5- استخدام قطرات العين لتخفيف الالتهابات على الوجه.

120117 2204 105 - ألـق نــظـرة

© allwomens.ru

الطريقة الثانية لإخفاء البثور على الوجه هي استخدام قطرات العين. انقعي بعض القطن في قطرات العين المستخدمة لتقليل احمرار العين، ثم ضعيها في المجمد لمدة 3-5 دقائق، بعدها ضعي القطن على الأماكن الملتهبة والتي تحتوي على البثور، ستشاهدين اختفاءها بسرعة خيالية.

6- مزيل المكياج الطبيعي المنزلي

120117 2204 106 - ألـق نــظـرة

© dontwastethecrumbs

اخلطي في وعاء زجاجي حيث ثلث تضعين فيه زيت الزيتون والباقي ماء مقطر، ثم قومي بالتحريك جيدا إلى أن يصير المحلول منسجما. الآن لديك مزيل المكياج في المنزل.

7- استخدام صودا الخبز للتخلص من الشعر الزائد

120117 2204 107 - ألـق نــظـرة

© thevivaluxury

في وعاء صغير أضيفي ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ملعقة صغيرة من الشوفان إضافة لملعقة كبيرة من الماء. حركي جيدا لحين الحصول على عجينة متجانسة سميكة. ضعي الخليط على البشرة وانتظري 5 دقائق، ثم اغسليها بالماء الساخن.

8- صودا الخبز للتخلص من الدوائر السوداء والانتفاخات تحت العين

 

© indulgy.com

أضيفي ملعقة صغيرة من صودا الخبز لكأس من الماء الساخن أو الشاي، حركيه جيدا. انقعي القطن في الخليط، ثم ضعيه تحت عينيك. اتركيه ل 10-15 دقيقة، ثم اغسلي المنطقة وضعي كريم مرطب. أعيدي الكرة كل اليوم إلى أن تري النتيجة واضحة.

9- قناع الموز للشعر من أجل شعر أكثر لمعان

120117 2204 109 - ألـق نــظـرة

© depositphotos.com

من أجل استعمال هذا القناع نحتاج موزة واحدة، بيض، ملعقة من العسل ونصف كأس من البيرة المظلمة. اخلطي في إناء صغير كل المكونات، خلطيه جيدا حتى يصير متجانسا. ضعيه على شعرك لبضع ساعات ثم اغسلي شعرك بماء دافئ. استخدمي هذا القناع مرة في الأسبوع وستشاهدين النتيجة بسرعة.

10- خليط من زيت جوز الهند والخزامى لتكبير الرموش

120117 2204 1010 - ألـق نــظـرة

© allforfashiondesign.com

قومي بخلط نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع 2 إلى 4 قطرات من زيت الخزامى. باستخدام بعض القطن أو أعواد الأذن، ضعي الخليط فوق الرموش، من الجذور إلى نهايتهم. قومي بعمل خذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع، ستغذو رموشك أكثر سمكا وتألقا من مرور الوقت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More