إعلانات

أفضل السيارات لسنة 2017

0 277

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

أفضل  السيارات لسنة 2017

أفضل السيارات لسنة 2017 هي سيارات نجحت في عدة اختبارات من طرف الخبراء وقد تميزت في آدائها، وتبين أنها آمنة، قوية وآمنة أيضا. أيضا ربحت رضى مستخدميها. وجود أي من السيارات في هذه المقالة يعني أنها أخذت نقاط مميزة في كل الاختبارات بما فيها رأي مالكيها في سياراتهم وآدائها. نحن على موقع ألق نظرة حينما نقدم لكم هذه السيارات فنحن نقدمها على أنها الأفضل بكل ثقة.

كل المعلومات الواردة في هذه المقالة تم جمعها والبحث عنها بعناية إضافة للبحث عن مصادر موثوقة وعن شركات معروفة باختبارها للسيارات جيدا.

كيف يمكن أن تكون السيارة ضمن هذه القائمة

مجموع النتائج: كي تكون السيارة ضمن هذه القائمة يجب أن تكون نتائجها الإجمالية عالية جدا، وهذا يعني نتائج عالية في فئتها. وهذه النتيجة النهائية هي مجموع لأربعة ركائز أساسية للاختبارات: الآداء على الطريق، الدقة والصلابة المتوقعة، رضى مالك السيارة وأخيرا الأمان. السيارة التي تفوقت في كل هذه الاختبارات هي سيارة خارقة.

اختبار الطريق: تم اختبار آداء كل سيارة على أكثر من 50 اختبارا تم القيام به فوق ما يزيد عن 327 فدان ينتمي لمركز اختبار السيارات، بدءً من الدوران في الحلبة إلى اختبار وسائل الراحة في الاستخدام اليومي من قبل الموظفين.

الدقة والصلابة: تم اختبار هذه السيارات والبحث عن مدى حلها للمشاكل التي وجدها مستخدمي السيارات سنة 2016 التي أبلغ عنها أكثر من نصف مليون مستعمل للسيارات. تعتمد النماذج الجديدة على شكل النماذج التي سبقتها ويكون تصميمها على حسب الشركة المصنعة للسيارة.

رضى المالك: ببساطة سيارة جيدة ستجعل المالك يشعر بالسعادة والرضى. تم جمع نتائج رضى المالكين عن طريق العديد من الاستطلاعات التي قام بالجواب عليها مستعملو هذه السيارات ومالكيها والذين كان جوابهم أنه لو تم إعطاؤهم الفرصة مرة أخرى لقاموا بشراء نفس السيارة.

 

الأمان: كل السيارات التي تم اختيارها هنا والتي فضلها مالكوا السيارات قد مرت من عدة اخبارات لمعرفة مدى الأمان بها في حالة الحوادث وقدرتها على تجنب الحوادث فوق حلباتنا وحماية السائق والركاب، إضافة لاستجابتها لكل الشروط التي تم وضعها من طرف الحكومات وشركات التأمين، باللإضافة فالفضل يعود أيضا لبعض الشركات التي تدخل أنظمة الحماية مثل نظام التحذير من الاصطدام الاستباقي ونظام الكبح التلقائي الطارئ.

 


السيارات الصغيرة: Toyota Yaris iA

Subcompact Car Top Pick Toyota Yaris iA

 

تم تطوير هذه السيارة من شركة مازدا (Mazda)، تم إطلاقها من طرف سيون (Scion) وتم ترويجها من طرف تويوتا، موديل Toyota Yaris iA يظهر أن حتى السيارات الصغيرة يمكنها أن تكون جيدة ورائعة. فهذه السيارة وبوجودها ضمن عدة موديلات أخرى لم تلقى النجاح الذي لاقته هذه السيارة اعطي للمالك شعورا جيدا بالراحة والأمان لامتلاكها. تحتوي السيارة على محرك جيد وسلس بأربع أسطوانات، ناقل الحركة أوتوماتيكي من ست سرعات، إضافة إلى راحة جيدة في الركوب والتنقل بها. الحمض النووي الرياضي الخاص بمازدا يظهر جليا في هذا الموديل من الدقة والروعة في ثبات وتوجيه السيارة حيث يدخلها هذا ضمن السيارات الجيدة وذات أسعار معقولة. ولا ننسى نظام المعلومات المدمج بها، وخاصية الفرملة التلقائية الطارئة ذات السرعة المنخفضة التي توفر الأمان للركاب، مما يجعل Toyota Yaris iA سيارة رائعة ذات سعر معقول.


السيارات العائلية الصغيرة: Chevrolet Cruze

Compact Car Top Pick Chevrolet Cruze

التصميم النهائي لهذه السيارة والذي يجمع بين عدة خصائص من Honda civic و Toyota Corolla تقدمت على كل السيارات المنافسة بمجموع النقاط لتتصدر المرتبة الأولى في مجموعتها. المعادلة سهلة: تم دمج بعض المكونات لجعلها صلبة، قوية وخفيفة من أجل الحفاظ على سرعتها وعلى فعاليتها وكل الخصائص المهمة لكل سيارة، فهي تحتوي على الخصائص الكاملة كي تعطيك تجربة جيدة في ركوبها. مما يعطينا سيارة سلسة وجيدة ويمكن مقارنتها وقد تكون أفضل من سيارة متوسطة الحجم مع سعر معقول. هذه السيارة تحتوي على قدرة 153 حصانا مع محرك توربيني ذو 4 أسطوانات مما يجعلها رخيصة مقارنة لما تحتوي عليه من خصائص. الاختبار أظهر أنه من الممكن أن تسير بسرعة جيدة مع بقائها على ثباتها على الطريق السريع.


السيارات الرياضية: Mazda MX-5 Miata

Sports Car Top Pick Mazda MX-5 Miata
 تمثل سيارة Mazda MX-5 Miata تجسيدا لمتعة السياقة. فتركيبتها الكيميائية تم إيجادها وتطويرها منذ عام 1990، بمكوناتها الأساسية والمرنة المكونة من محرك ذو أربع أسطوانات، مع خاصية الدفع الرباعي، إضافة للتحكم الجيد والسهل ووزنها الخفيف. وتبقى أفضل خاصيتها الساحرة هي سرعة وقوة استجابتها للسائق وقدرة الثبات. ولا ننسى ناقل الحركة اليدوي الذي يسهل التحكم في سرعة وسهولة نقلها. الميتا تأتي بمزايا لا تقاوم وستشعر بقوتها حتما على الطرق المنعرجة، باستجابتها السريعة وسلاسة قيادتها وقوة توازنها ستجعلك تشعر بالسعادة والفخر. إضافة لكل ما سبق فهذه السيارة تعتبر اقتصادية في استهلاكها للوقود. هذه السيارة فاتنة حقا!

السيارات متوسطة الحجم: Kia Optima

Midsized Sedan Top Pick Kia Optima
 تتقدم هذه السياة حتى على أعتد المنافسين، فقد تخطت سيارة Honda Accord و Toyota Carmry، فال Kia Optima السيارة متوسطة الحجم والعائلية تعتبر من أفضل البدائل لهاتين. فهي تمتلك كل الخصائص التي يبحث عنها من يريد سيارة عائلية متوسطة، مع استجابتها السلسة، وقوة ثباتها وليونتها على الطرقات، سرعة توقفها عند الفرملة، سهولة التحكم بها بالإضافة لصالونها الداخلي الرائع. كل هذه الخصائص تجتمع في هذه السيارة مع مظهر جذاب، وتتوفر على خاصيات لا تجدها إلا في السيارات الكبيرة والغالية الثمن. كما أن لها هيكل صلب يتحمل كل الظروف. محبي السيارات هذه فرصتكم من أجل سيارة فاتنة.

السيارات كبيرة الحجم: Chevrolet Impala

Large Sedan Top Pick Chevrolet Impala
 متزال الامبالا (Impala) تتصدر السيارات كبيرة الحجم العائلية. جربها ويتعرف بنفسك سبب ذلك! بصالونها الضخم والأنيق، والمقاعد الفسيحة تجعلك تتحكم بالسيارة بأريحية كبيرة. رغم ضخامتها فهذه السيارة تعطيك تحكما كاملا بها وتستجيب لك بكل سهولة إضافة لخاصيات الآمان التي توفرها لك. تكاد لا تشعر بالطريق حتى في أصعب الطرق، فهي تمتص كل الصدمات وتجعلك لا تشعر بشيء وأنت وراء المقود. مما يعطيك فرصة للشعور بامتلاكك لسيارة فاخرة. ولا ننسى المقاعد الخلفية التي تتسع لثلاثة أشخاص بالغين ولن يشعروا بشيء فلكل مكانه الكامل كما يمكنها أن تحمل كل حقائبهم الضخمة. لكل من يبحث عن سيارات كبيرة وعائلية جربوا هذه السيارة ولن تشعروا بالندم أبدا.

 


 

سيارات أس.يو.في الصغيرة: Subaru Forester

Small SUV Top Pick Subaru Forester
سيارة Subaru Forester تحتوي على كل ما يبحث عنه محبي هذه السيارات الرباعية الدفع الصغيرة، فهي تجمع بين كل من مقاعد مريحة وفسيحة، استهلاكة قليل للوقود، قوة الثبات وسهولة التحكم بها. النوافذ الواسعة وشكلها الداخلي يعطي للراكبة راحة أكبر ومظهر أنيق وصلابتها الشيء الذي جعلها تتقدم منافسيها بقوة. الأبواب الكبيرة والصلبة والرؤية الواضحة من خلالها تعطي تجربة فريدة وثقة كبيرة في سياقتها. بالإضافة لكل هذا تجد أيضا خاصيات الأمان التي تعطيك راحة أكبر. أما جانب الأداء فنجد محرك 2.5 لتر المكون من أربع أسطوانات، والاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود حيث أنها تستهلك 11 لترا للسير 100 كيلومتر. أما فيما يخص نظام الأمان فهي تمتلك خاصية التحذير الاستباقي من الاصطدام والفرملة الأتوماتيكية عند الطوارئ.

سيارات اس.يو.في المتوسطة: Toyota Highlander

Midsized SUV Top Pick Toyota Highlander
 فيما يخص السيارات الرباعية الدفع المتوسطة الحجم لا وجود لمنافس لسيارة Toyota Highlander، ولا سيارة قادرة على التفوق عليها. سقف التوقعات مرتفع فيما يخص هذه السيارة لكل من يبحث عن سيارة رباعية الدفع وعائلية متوسطة الحجم، في سهلة التحكم وتتوفر على كل ما تحتاجه. خاصية تتبع أحوال الطقس، ثلاث صفوف للمقاعد، يمكنها تحمل العديد من الحقائب الضخمة. أداء رائع، اقتصاد في استهلاك الوقود، وسيارة يمكن الوثوق بها لفعاليتها على المدى الطويل، إضافة لعلوها.
تحديث سنة 2017 جاء بأكثر من 25 قوة حصان إضافية للمحرك V6 بالإضافة لاثنين من التروس الإضافية وخاصيات أمان متقدمة أكثر. بكل بساطة هذه السيارة هي كل ما تبحث عنه.

سيارات اس.يو.في كبيرة: Audi Q7

Luxury SUV Top Pick Audi Q7
 هذه السيارة تمتلك 7 أماكن وتعتبر أفضل السيارات والأكثر تقييما فيما يخص سيارات الدفع الراباعي الكبيرة والمترفة التي تمت تجربتها. بفخامتها تشعر أنها سيارة ترف حقيقي، ما تتوفر عليه بداخلها تجعل كل من يركبها شعر بالفخر والتدلل، مع توفرها على مقاعد مريحة ولن تشعر أبدا بالطريق مهما كانت وعورتها وأنت داخل هذه السيارة المخصصة للرحلات الطويلة. إضافة للخاصيات التي تمتلكها يمكنها أن تشبك مع الهاتف الخاص بك وخاصيات أخرى. ورغم ضخامة حجمها فهي خفيفة، سريعة وثابتة في الطريق وتوفرها على مكابح ممتازة للتوقف السريع. رغم أنها مكلفة فيما يخص السعر إلا أنها تستحق ذلك.

سيارة البيكاب : Honda Ridgeline

 

Compact Pickup Top Pick Honda Ridgeline
 هذه السيارة تجمع بين خصائص البيك اب والسيارات الكبيرة الحجم، يمكن التحكم بها بسلاسلة وأفضل من أي بيك اب أو سيارة كبيرة، كما أنها اقتصادية جدا في استهلاكها للوقود. لكنها تبقى غير صالحة للطرق الوعرة أو جر المركبات لمسافة طويلة جدا! لكن تصميمها البسيط والذكي يجعل منها منافسا جيدا للأعمال الخفيفة بالإضافة للعديد من الخاصيات الأخرى. مع الصندوق الخلفي يجعل منها سيارة مناسبة للخرجات العائلية وللاستعمالات غير التجارية.

وأنتم أي السيارات تفضلون؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More